Top

كاوست تحتفل بخريجي ربيع 2020

احتفلت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) بتخريج 97 طالبًا وطالبة من دفعة خريجي فصل الربيع التي ضمت 36 من الطلبة السعوديين و61 من الطلبة الدوليين من مختلف برامج الجامعة: 24 من برنامج الدكتوراه و35 من برنامج الماجستير للدكتوراه و38 من برنامج الماجستير.

جرت العادة أن تحتفل الجامعة بحفل تخرجها الربيعي بدعوة الخريجين لمأدبة غداء غير رسمية برعاية شؤون الخريجين في كاوست، الا ان الظرف الحالي والمتعلق بجائحة فيروس كورونا حتم عليها إقامة حفل هذا العام بصورة مغايرة تماماً عن غيره من الأعوام السابقة، حيث قدم رئيس كاوست البروفيسور توني تشان تهنئته عبر رسالة فيديو مضمنة في بطاقة إلكترونية شخصية لكل خريجي فصل الربيع، أكد فيها على مدى فخر الجامعة بانضمامهم الى مجتمع خريجيها الكبير ومؤكداً   في الوقت نفسه بالتأثير العالمي والجاد لجائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبتخرج هذه الدفعة الجديدة يصبح العدد الإجمالي لمجتمع خريجي كاوست 1997 خريج وخريجة. للمزيد من المعلومات حول فروع خريجي الجامعة حول العالم أو الفعاليات الافتراضية أو البرامج المختلفة في كاوست، يرجى التواصل مع شؤون الخريجين عبر البريد الإلكتروني  alumni@kaust.edu.sa.