Top

طالبة دكتوراه تفوز في مسابقة ملصقات أبحاث الوقود والطاقة المستدامة

طالبة الدكتوراه شيخة لارضي في جامعة الملك عبدالله تفوز في المعرض والملتقى الربيعي لجمعية المواد الأوروبية لعام ٢٠١٧


فازت طالبة الدكتوراه في العلوم الكيميائية وخريجة درجة الماجستير في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية
شيخة لارضي بجائزة مسابقة ملصقات أبحاث الوقود والطاقة المستدامة في المعرض والملتقى الربيعي لجمعية المواد الأوروبية لعام ٢٠١٧ الذي عقد في مدينة ستراسبورغ في فرنسا في الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ مايو من هذا العام.

وتَصَدّر ملصق الطالبة شيخة ملصقات أبحاث ٧٧ طالب وطالبة وزملاء ما بعد الدكتوراه من المشاركين في هذا المؤتمر الدولي من مختلف المؤسسات الأكاديمية العالمية. وقالت الطالبة شيخة بهذه المناسبة: " لم أكن أتوقع الفوز على الإطلاق، خصوصاً أن لجنة التحكيم استغرقت أربع ساعات في مقابلة المشاركين ومناقشتهم بصورة مستقلة ومُفصّلة. وكانت فعلاً مفاجئة كبيرة بالنسبة لي وكنت سعيدة وفخورة بتمثيل جامعة الملك عبدالله في مثل هذا المؤتمر الكبير."

وأشادت شيخة بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ودورها الكبير في مساعدتها على تحقيق هذا الفوز، حيث قالت:" تُوفر لنا الجامعة الموارد والمهارات والمعرفة اللازمة لنصبح علماء جيّدين. ولن أجد مكاناً غير جامعة الملك عبدالله يُمكِّن طالب العلم من الالتقاء بنخبة من العلماء والأساتذة الدوليين من ذوي الخبرة الكبيرة في مكان واحد. كما تتيح لنا جامعة الملك عبد الله الفرص لتقديم عملنا في المؤتمرات الهامّة وفرصة للتعاون والتواصل مع الباحثين والعلماء من الأوساط الأكاديمية والصناعة في جميع أنحاء العالم."