Top

الانتقال إلى الجامعة




تدعم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية انتقال أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأسرهم للاقامة بحرمها الجامعي. حيث تقوم ادارة الموارد البشرية بالجامعة بالاهتمام بتلبية احتياجات جميع الموظفين الخاصة بانتقالهم للمعيشة بالجامعة منذ لحظة قبلوهم عرض الجامعة إلى أن يستقرون وأسرهم سالمين في أماكن اقامتهم الجديدة. 

وبصفتك موظفًا جديدًا، سوف تتلقى الدعم من منسق مخصص لك من ادارة الموارد البشرية والذي سيعمل على تنفيذ الإجراءات كلها بأكبر قدر من السلاسة. كما سيقوم بترتيب جميع إجراءات الانتقال مثل التقديم للحصول على التأشيرات، وحجوزات الطيران، وشحن الأمتعة الشخصية (للموظفين المستحقين) كما سيقوم أيضا بدعم أي احتياجات تخصك.

وقد أنشأت الجامعة موقعًا خاصًا على الإنترنت حيث يمكنك متابعة ترتيبات النقل وتحديث التفاصيل الخاصة بك، واضافة استفساراتك، أو التواصل مباشرة مع منسق ادارة الموارد البشرية. 
ونحن نتطلع إلى الترحيب بك في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية.

 بدل الانتقال 

يتم النص على بدل الانتقال في عقد التوظيف الخاص بك ويتم صرفه مع أول مرتب بعد وصولك إلى المملكة العربية السعودية. وتهدف الجامعة الي تسهيل انتقالك بسلاسة إلى محل اقامتك الجديد بها. فمن خلال تقديم هذا البدل، تأمل الجامعة في التخفيف من تكلفة الانتقال، بما في ذلك الصفقات العقارية، تكاليف التخزين، بيع السيارات، وإصدار التأشيرات وغيرها من التكاليف المرتبطة ببدء العمل فيها.

اجراءات الانتقال 

  • يتم التخطيط لاجراءات الانتقال لانهاء انتقالك للجامعة بأكبر قدر من السلاسة. وسيقوم منسق من ادارة الموارد البشرية بالتنسيق معك لتخطيط وتنفيذ اجراءات الانتقال. 
  • وقد أنشأت الجامعة موقعًا خاصًا على الإنترنت حيث يمكنك في أي وقت متابعة ترتيبات النقل وتحديث التفاصيل الخاصة بك، واضافة استفساراتك، أو التواصل مباشرة مع منسق ادارة الموارد البشرية المخصص لك. سيقوم المنسق بارسال رمز الدخول الخاص بك لموقع الجامعة الخاص باجراءات الانتقال. وستتمكن من خلال الموقع متابعة ترتيبات النقل الخاصة بك أو التواصل مع منسق ادارة الموارد. 
  • وستقوم الجامعة بعد توقيعك التعاقد معها، بتخصيص منسق من ادارة الموارد البشرية الذي سيتواصل معك للترتيب لانتقالك للجامعة. 
  • وقد قامت الجامعة بانتقاء فريق متميز متخصص في نقل وترتيب شحن الأمتعة الشخصية الخاصة بك (للعاملين المستحقين).
  • وسيقوم وكيل السفر الخاص بالجامعة باجراء حجوزات السفر الخاصة بك تحت إشراف منسق ادراة الموارد البشرية، مع مراعاة أي متطلبات خاصة.
  • سيكون فريق الجامعة في استقبالك في صالة الوصول في الموعد المحدد لوصولك للجامعة لتقديم المساعدة في انهاء اجراءات الجوازات والجمارك. كما سيتم تخصيص سائق من الجامعة لاستقبالك بالمطار واصطحابك لمقر اقامتك المجهز مسبقا. 
  • سيقوم منسق الموارد البشرية بالتاكد من استقرارك بمنزلك الجديد في الجامعة وسيعمل على انهاء الاجراءات الادارية النهائية ليتسني لأسرتك الانضمام اليك في حالة وصولهم في وقت لاحق.