Top

هونغ إيم

أستاذ الهندسة الميكانيكية

قسم العلوم والهندسة الفيزيائية
عضوية مركز الأبحاث : 
مركز الاحتراق النظيف


الانتماءات

المؤهل العلمي

  • دكتوراه، الهندسة الميكانيكية والفضاء الجوي، جامعة برينستون، برينستون، 1994
  • ماجستير، الهندسة الميكانيكية، جامعة سيئول الوطنية ، سيئول، كوريا الجنوبية ، 1988
  • بكالوريوس، الهندسة الميكانيكية، جامعة سيئول الوطنية ، سيئول، كوريا الجنوبية، 1986

الاهتمامات البحثية

  • ​​دراسات أساسية لاحتراق التوربين الغازي لوقود ذو محتوى عال من الهيدروجين
  • المحاكيات بمقياس البيتا للهب السخام المضطرب غير الممزوج
  • نمذجة محرك احتراق مفتقر بضغط عالي (HPLB)
  • محاكاة عالية الدقة للاحتراق المضطرب مع الكيمياء المفصلة
  • المولد الكهربائي الدقيق
  • نمذجة احتراق محرك الديزل وتكوين المواد الملوثة
  • التحول الى غاز و تشكل الملوثات الصناعية خلال عملية إعادة التدوير
  • نمذجة معالجات الوقود لخلايا الوقود
  • ​انطفاء اللهب في مجالات جوية مختلفة تحت ظروف الجاذبية الصغرى

مؤلفات مختارة

  • Roy, S. P., Arias, P. G., Lecoustre, V. R., Haworth, D. C., Im, H. G., Trouve, A., 2014, “Development of High Fidelity Soot Aerosol Dynamics Models using Method of Moments with Interpolative Closure,” Aerosol Science and Technology, 48:4, 379-391.
  • Gupta, S., Im, H. G., and Valorani, M., 2013, “Analysis of n-Heptane Auto-Ignition Characteristics Using Computational Singular Perturbation,” Proceedings of the Combustion Institute, 34, 1125-1133.
  • Martz, J. B., Lavoie, G. A., Im, H. G., Middleton, R. J., Babajimopoulos, A., and Assanis, D. N., 2012, “The Propagation of a Laminar Reaction Front During End-Gas Auto-Ignition,” Combustion and Flame, 159, 2077-2086.
  • Keum, S. H., Im, H. G., and Assanis, D. N., 2012, “A Spray-Interactive Flamelet Model for Direct Injection Engine Combustion,” Combustion Science and Technology,184, 469-488.
  • Bansal, G. and Im, H. G., 2011, “Autoignition and Front Propagation in Low Temperature Combustion Engine Environments,” Combustion and Flame, 158, 2105-2112.