Top

بدء التسجيل في برنامج الإثراء الشتوي لعام ٢٠١٥ م

بدء التسجيل في برنامج الإثراء الشتوي (WEP) لعام ٢٠١٥ م الآن لمجتمع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية. قم بزيارة الموقع wep.acadox.com للتسجيل في الفعاليات. وفي حالة الاشتراك في البرنامج لأول مرة، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريفي خاص بك قبل التسجيل في الفعاليات.

يمتد برنامج الإثراء الشتوي (WEP) لعام ٢٠١٥ م من يوم الأحد ١١ يناير إلى يوم الخميس ٢٢ يناير بشكل أكثر طموحا من أي وقت مضى، ويحتوي على ما يزيد عن مائة فعالية، تدور حول ثلاث محاور رئيسية: العام الدولي للضوء، والروبوتات، والبيانات الضخمة. ويمثل برنامج هذا العام النتيجة المباشرة للمقترحات والفعاليات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأفراد مجتمع الجامعة، مما يجعل برنامج WEP فعلياً برنامجاً تم إعداده بواسطة مجتمع الجامعة بأسره ليتم تقديمه لهم أيضاً.

يشمل برنامج الإثراء الشتوي (WEP) لعام ٢٠١٥م العديد من الأحداث المميزة، فيبدأ بحفل الافتتاح الذي يضم الخطاب الرئيسي وافتتاح معرض للفن السعودي المعاصر، وتستمر الفعاليات مع مجموعة من المحاضرات الرئيسية تناقش العديد من الموضوعات تتراوح بين علم الآثار الي التصميم المستوحي من البيولوجيا إلى الغوص الحر. وبخلاف المحاضرات الرئيسية والفعاليات الخاصة، سيتم أيضا إستعراض الثقافة الثرية للمملكة العربية السعودية من خلال محاضرات عن الشعر وتاريخ سك العملة والتعدين.

يقدم برنامج الإثراء الشتوي (WEP) لعام ٢٠١٥م أيضا مجموعة من الفعاليات الفنية والترفيهية، بما في ذلك ورشة رسم TingaTinga ، وماراثون للجري لمسافة ٥ كيلومتر، عروض وورش عمل للارتجال، بطولة ألعاب المضارب وتنظيم رحلات لزيارة جدة القديمة " التاريخية" والي المركز الوطني لأبحاث الحياة الفطرية بالطائف. كما نحتفل هذا العام أيضا بالعام الدولي للضوء من خلال مهرجان سينمائي يضم الأفلام التي تم انتاجها من فجر السينما حتى اليوم.

وأخيراً، يختتم برنامج الإثراء الشتوي (WEP) لعام ٢٠١٥م فعالياته بحفل فني كبير يشارك فيه بالأداء الفريق الموسيقي العالمي المرموق Bella Gaia . ومن خلال جميع هذه الفعاليات وغيرها، سيكون برنامج الإثراء الشتوي لعام الوقت الأكثر حيوية وإثارة خلال هذا العام بالجامعة ٢٠١٥م.

استعد للإثراء خلال برنامج الإثراء الشتوي (WEP) لعام ٢٠١٥م ويمكن استخدام الهاشتاق الرسمي للبرنامج #WEP2015.