Top

انتخاب مدير عام مكتبة جامعة الملك عبدالله الدكتور فياياكومار لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمكتبات الجامعية (IATUL)

انتخاب مدير عام مكتبة جامعة الملك عبدالله، الدكتور فياياكومار، لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمكتبات الجامعية (IATUL)

انتُخب مدير عام مكتبة جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، الدكتور ج. ك. فياياكومار لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمكتبات الجامعية (IATUL) ، وذلك اعتبارًا من يناير 2019.

وتعتبر جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عضوًا نشطًا في الاتحاد الدولي للمكتبات الجامعية منذ عام 2009، والذي هو في الأساس منتدىً عالميًا يجمع شبكة من الخبرات رفيعة المستوى من مديري وكبار أمناء المكتبات في العالم، يجتمعون لمناقشة القضايا المتعلقة بتطوير خدمات المكتبات.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي للمكتبات الجامعية الدكتور راينر كالينبورن ، مدير مكتبة جامعة ميونيخ التقنية ، إلى أن الدكتور فياياكومار كان  أنسب المرشحين لهذا المنصب لأنه سيدعم دور الاتحاد ليكون بمثابة جسر بين الثقافات وتعزيز التفاهم الدولي المتبادل بين أمناء المكتبات من مختلف الجنسيات.

وقال الدكتور فياياكومار بهذه المناسبة: " جاء انتخابي عضواً في هذا المجلس الدولي تقديراً شخصيًا، وفي الوقت نفسه، كنتيجة لنمو وتطور سمعة جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ومكتبتها الرائعة على الساحة العالمية."