Top

كاوست تحصل على جائزة "صاحب العمل المعتمد" من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)

كاوست تحصل على شهادة اعتراف دولية من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية

تأسست جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) للنهوض بالعلوم والتقنية والتميز البحثي على النطاق العالمي. ويتطلب ذلك وجود نخبة من أفضل العلماء والطلبة الاستثنائيين، وفي الوقت نفسه وجود موظفين داعمين يساهمون في تمكين باحثي الجامعة من البحث والابتكار. وفي هذا السياق، تفخر الجامعة بالإعلان عن حصولها على جائزة "صاحب العمل المعتمد" من جمعية المحاسبين القانونيين

المعتمدين البريطانية (ACCA)، وبذلك تصبح كاوست أول جامعة في المملكة العربية السعودية تحصل على هذا الاعتماد الدولي، مما يدل على التزامها الكبير بالتطوير المهني وتعزيز مهارات موظفي الشؤون المالية لديها.

كما حصلت كاوست أيضًا على جائزة تطوير المتدربين من الدرجة البلاتينية من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين عن برنامجها (Finance Futures) ، والذي يمنح المشاركين السعوديين فرصة فريدة لاكتساب مؤهلات معترف بها عالميًا في مجال المحاسبة المهنية.

وأقامت الجامعة بهذه المناسبة حفل تكريم حضرته السيدة فضيلة جوبالاني، مديرة مكتب جمعية (ACCA) في الشرق الأوسط والمصنفة من بين أقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2023 بحسب مجلة فوربس، وروب فيكيتي، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية المكلف، وسامر سمّان، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية. كما شاركت مروج المالكي، المشاركة الحالية في برنامج (Finance Future) بكلمة عن تجربتها في هذا البرنامج المتميز.