Top

الحفل الخامس لاستقبال طلبة العام الأكاديمي الجديد

الحفل الخامس لاستقبال طلبة العام الأكاديمي الجديد

رحب رئيس جامعة الملك للعلوم والتقنية الدكتور جان-لو شامو بالطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الحفل الخامس لاستقبال طلبة العام الأكاديمي الجديد في 19 اغسطس 2014. حيث استقبلت الجامعة لهذا العام 284 طالباً وطالبة من 38 بلداً مختلفاً (112 لدرجة الماجستير و172 لدرجة الدكتوراه). وألقى الرئيس شامو كلمة بهذا المناسبة أخبر فيها الطلبة الجدد أنهم سيجدون في جامعة الملك عبدالله رحلة مثمرة للعقل والروح والخيال، إضافة للعديد من فرص التعلم والاكتشاف.

وشملت قائمة المتحدثين في هذا الحفل ميتشل مورتون، طالب درجة الماجستير في العلوم البيولوجية، والدكتور محمد الداودي، المدير المشارك لمركز الأغشية المتطورة والمواد المسامية وأستاذ العلوم الكيميائية في جامعة الملك عبدالله.

كما تحدث الرئيس شامو عن حدث كبير يوافق حفل استقبال طلبة العام الأكاديمي الجديد وهو الاحتفال بذكرى مرور خمس سنوات على تأسيس جامعة الملك عبدالله حيث أشار الرئيس إلى قيم الجامعة المتمثلة بالتميز، التعاون، الاكتشاف، التنوع، النزاهة والانفتاح، والتي ينبغي أن يتمسك فيها مجتمع الجامعة بأسره خلال هذه الرحلة ليصبح مجتمع متميز في جامعة عظيمة.